سكاي لايف
الثلاثاء، 18 يناير 2022 03:33 صـ
سكاي لايف

سكاى نيوز

” عبد الرازق دسوقي”.. يشدد على توفير كافة مقومات العملية التعليمية بجامعة كفرالشيخ والإستعداد لإستقبال الطلاب

مجلس جامعة كفر الشيخ
مجلس جامعة كفر الشيخ


شدد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ على ضرورة الاستعداد التام للدراسة وتوفير جميع ‏المقومات التعليمية وحل جميع المشاكل وتذليل كافة العقبات قبل ‏بداية العام الدراسي الجديد جاء ذلك خلال ترأسه مجلس عمداء الجامعة اليوم الثلاثاء بمقر الجامعة.

كما هنأ دسوقي مجلس العمداء والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين لحصول الجامعة على الترتيب 601 في تصنيف التايمز البريطاني للجامعات العالمية .

واستعرض العمداء استعدادات كل كلية للعام الدراسي الجديد كما تم مناقشة سبل تطوير العملية التعليمية داخل جميع كليات الجامعة للوصول إلى جودة حقيقة بمستوى التعليم الجامعي وتطوير البنية الفكرية والثقافية للطالب.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ أنه تم اعتماد خطة الانتدابات وضرورة الاهتمام بتطوير الدراسات العليا مشيرا إلى الاستعداد للمشاركة في مسابقة أفضل جامعة في الأنشطة الطلابية والاستعداد للمشاركة في مسابقة أفضل جامعة في التحول الرقمي.

وجه دسوقي باستعداد الكليات لتنظيم حفلات تعارف استقبال الطلاب الجدد ذات الطابع الجدي بالتنسيق مع القائم بأعمال أمين عام الجامعة مؤكدا أهمية حفلات استقبال الطلاب وتعريفهم بالحياة الجامعية لتوفير التواصل المستمر مع الطلاب وخصوصا الجدد .

واطمأن على سير أعمال الصيانة في المدن الجامعية وتسكين الطلاب الجدد والقدامى في أول أكتوبر إضافة إلى الطلاب الوافدين.

كما شدد رئيس الجامعة على إعلان الجداول الدراسية قبل بدء الدراسة بوقت كاف وانتظامها من اليوم الأول مع جدية المحاضرات ووضوح الخطط الدراسية وعرض الجداول على الشاشات.

جامعة كفر الشيخ مجلس جامعة كفر الشيخ أخبار التعليم