سكاي لايف
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 08:31 مـ
سكاي لايف

شهرزاد

للعروس.. اعتنى بشعرك قبل زفافك

الاعتناء بالشعر
الاعتناء بالشعر

كل عروس تريد ان تظهر فى أحسن حال، والعناية بالشعر للعروس مهم جدا حتى يتمتع الشعر بصحة جيدة، ويبدو مظهر صحى ولامع، حتى تزداد ثقتك بنفسك.

لذلك جمع لك "سكاى لايف" طرق ووصفات للعناية بالشعر قبل الزفاف فى السطور الاتيه:

 

- احرصي على أن يكون هناك روتين العناية بالشعر بشكل يومي قبل النوم، للحفاظ على شعركِ دائمًا رطبًا.


- إذا كان شعركِ تالفًا بشدة، فيفضل أن تتبعي روتين علاج قوي على الأقل قبل زفافكِ بـ 6 أشهر، والذي يركز على التغذية السليمة، وعلاجات مباشرة للشعر، يصفها طبيبكِ الخاص.


- الماسكات تلعب دورًا كبيرًا في ترطيب فروة الرأس، وربما تكون أفضل من أيّ مواد تجميلية أخرى قد تحتوي على الكثير من الكيماويات.

خلطات الزيوت الطبيعية

- اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وزيت الصبار، وزيت الخروع، وضعي الخليط على شعرِك، واتركيه لمدة ساعة كاملة، ومن ثم اشطفي شعركِ بالماء، وكرري هذه التجربة مرتين أسبوعيًّا.

خليط الزبادي والمايونيز

- ملعقة كبيرة مايونيز مع نصف كوب زبادي، وضعيهما على شعرِك، واتركي الخليط لمدة ساعة، ومن ثم اشطفي شعركِ جيدًا بالشامبو، ويساعدكِ هذا الماسك على ترطيب فعال وقوي لشعرِك، يمكن أن تجربيه مرة واحدة بالأسبوع.

خليط الصبار والأفوكادو

اخلطي ملعقتين كبيرتين من هلام الصبار، مع ثمرة أفوكادو مهروسة وملعقة زيت زيتون، وضعي الخليط على شعرِك، وغطّيه بغطاء بلاستيكي، واتركيه لساعات عدة، ثم اشطفي شعركِ بعدها بالماء والشامبو، لترطيب وتغذية الشعر، ويفضل أن تجربي هذا الماسك قبل الزفاف على الأقل بأسبوعين لكي يتنسى لك ِالوقت بأن تحصلي على نتيجة فعالة.

 

1e6ae4ada992769567b71815f124fac5.jpg
الاعتناء بالشعر العروس يوم الزفاف شهرزاد