سكاي لايف
الخميس، 13 أغسطس 2020 01:34 صـ
سكاي لايف

ترافيل

أرخص أماكن للسفر في العالم

السياحه فى العالم
السياحه فى العالم

الكثير يريد الذهاب إلى الأماكن السياحية لقضاء أوقات ممتعة لكن غالبًا ما يقف أمامه التكلفة المادية، التي تصل إلى حوالي 100 دولار في اليوم الواحد لكثير من الأماكن وهناك أماكن تزيد التكلفة عن ذلك.

ترصد "سكاي لايف" أرخص أماكن السفر في العالم:

جيورجيا

وهي تقع عند تقاطع أوروبا وآسيا، وجمهورية سوفياتية سابقة، كما أنها موطن قرى جبال القوقاز وشواطئ البحر الأسود، وتشتهر بفاردزيا وهو دير كهف مترامي الأطراف يعود تاريخه للقرن الثاني عشر ومتوسط الانفاق فيها نحو 40 دولار في اليوم الواحد.

نتيجة بحث الصور عن جورجيا

لاوس

وهي دولة في جنوب شرق آسيا، ويمر بها نهر ميكونغ، وتشتهر بالتضاريس الجبلية والعمارية الاستعمارية الفرنسية، ومستوطنات قبائل التلال والأديرة البوذية، وتعد فينتيان هي العاصمة ويوجد بها وعاء بوذا ومتوسط الميزانية للسياحة بها يبلغ حوالي 40 دولار في اليوم.

نتيجة بحث الصور عن لاوس

الارجنتين

 

وهي تقع في أمريكا الجنوبية ويوجد بها بحيرات جليدية ومراعي بامباس، وتشتهر برقص التانغو وعاصمتها بوينس ايوس، ومتوسط الميزانية يبلغ 50 دولار في اليوم.

نتيجة بحث الصور عن دولة الارجنتين

نيبال 

تقع في جبال هيمالايا، ويقدر عدد سكانها بحوالي 26 مليون نسمة، وتحتل المرتبة 93 كأكبر دولة من حيث المساحة.

نتيجة بحث الصور عن نيبال 

رومانية

 

وهي دولة في جنوب شرق أوروبا، ومعروفة بالمنطقة المليئة بالغابات في ترانسلفانيا، وبها العديد من الكنائس والقلاع المحصنة، ومتوسط الميزانية حوالي 60 دولار في اليوم الواحد.

نتيجة بحث الصور عن رومانية

 

المكسيك

 

وبها مناظر متنوعة من الجبال والصحاري والغابات والشواطئ، وبها العديد من الآثار القديمة، والعاصمة مكسيكو سيتي وبها عدد من المتاجر الراقية والمتاحف الشهيرة والمطاعم الذواقة، ومتوسط الميزانية حوالي 60 دولار في اليوم.

نتيجة بحث الصور عن المكسيك

اندونيسيا

وهي مكونة من آلاف الجزر البركانية، وموطن لمئات من المجموعات العرقية، وتشتهر بالشواطئ والبراكين، والغابات التي تحمي الأفيال.

نتيجة بحث الصور عن اندونيسيا

ارمينيا

وهي الجمهورية السوفيتية السابقة وتقع في منطقة القوقاز الجبلية بين آسيا وأوروبا ومن اقدم الحضارات المسيحية، وتم تحديدها من قبل المواقع الدينية بما في ذلك معبد غريني وروماني، ومقر الكنيسة الأرمينية ومتوسط الميزانية حوالي 40 دولار في اليوم.

نتيجة بحث الصور عن ارمينيا

 

بوليفيا

وهي تقع في وسط أمريكا الجنوبية وبها غابات الأمازون، كما بها بحيرة تيتيكاكا التي تعد أكبر بحيرة في القارة

نتيجة بحث الصور عن بوليفيا

ارخص دول سياحية السياحه فى العالم ترافيل