سكاي لايف
الأحد، 3 يوليو 2022 02:38 مـ
سكاي لايف

سبورت

الدورى الانجليزى

برايتون يسحق توتنهام بثلاثية .. ملخص المباراة

مباراة برايتون وتوتنهام
مباراة برايتون وتوتنهام

انتهت قبل قليل مباراة نادى توتنهام وبرايتون فى الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى الممتاز، بهزيمة قاسية لنجوم الهوتسبير بثلاثة أهداف مقابل لا شئ فى مفأجاة من العيار الثقيل فى الدورى الانجليزى، وعلى غير عادة الأمور التى تعودنا أن نرى بها الفراخ البيضاء فى تلك الحالة.

واليكم ملخص مباراة توتنهام وبرايتون فى الدورى فى الانجليزى الممتاز.

افتتح نجوم برايتون التهديف سريعًا فى الدقيقة الثالثة من المباراة، وذلك بعد تسديدة من اللاعب نيال موباى الذى أعلن مبكرًا سيطرة برايتون على المباراة ورغبته فى تحقيق الفوز على توتنهام.

وحاول نجوم توتنهام العودة للمباراة من خلال بعض الهجمات، ولكن برايتون قد اعتزم على الحاق فضيحة كبرى بهم، ونجحوا فى احراز الهدف الثانى فى المباراة فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أرون كونولى.

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بهدفين مقابل لا شئ لصالح برايتون الذى قدم واحدة من اقوى مبارياته خلال الموسم الحالى فى الدورى الانجليزى الممتاز.

الشوط الثانى من مباراة توتنهام وبرايتون

مع انطلاق الشوط الثانى حاول مدرب توتنهام فى الحفاظ على النتيجة وبدأ الهجوم الفعال على برايتون ولكنه لم يستطيع إضافة أى جديد فى اللقاء.

ومع الدقيقة 65 من اللقاء عاد الالعب ارون كونولى للتهديف من جديد فى شباك توتنهام ليقضى على أحلام توتنهام نهائيًا ويستعيد السيطرة على الملعب وتتنهى المباراة بتلك النتيجة.

موقف الفريقين بعد المباراة

بهذه النتيجة حل توتنهام فى المركز السادس بعد 8 جولات فى الدورى الانجليزى برصيد 11 نقطة حصدهم من 3 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

بينما جاء فريق برايتون فى المركز الثانى عشر بعد 8 جولات فى الدورى الانجليزى برصيد 9 نقاط جمعهم من فوزين و 3 تعادلات و3 هزائم.

توتنهام برايتون الدورى الانجليزى