سكاي لايف
الخميس، 18 أغسطس 2022 09:39 صـ
سكاي لايف

سبورت

الدورى الانجليزى

ليفربول يحقق العلامة الكاملة .. واصابة خطيرة لـ«صلاح»

ليفربول وليستر سيتى
ليفربول وليستر سيتى

انتهت مباراة ليفربول وليستر سيتى فى الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى الممتاز بفوز صعب من الريدز هدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهم فى الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى الممتاز فى تمام الساعة الرابعة على ملعب الانفيلد.

واليكم ملخص المباراة

نجح نادى ليفربول فى خطف اللقاء عمومًا من نادى ليستر سيتى فى مباراة مثيرة بكل أحداثه، وبدات عندما نجح ساديو مانى فى احراز هدف التقدم فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ليعلن سيطرة الريدز على زمام الأمور ورغبته فى مواصلة مشواره فى الدورى الانجليزى.

ونجح نادى ليستر سيتى فى ادراك التعادل فى الدقيقة 80 من المباراة عن طريق الاعب جيمس ماديسون ليشعل أخر 10 دقائق من المباراة التى جمعت بين اثنين من كبار الدورى الانجليزى.

ونجح الريدز فى خطف الثلاث نقاط بعد احراز الهدف فى الدقيقة 95 عن طريق لاعب الوسط جيمس ميلنر، وذلك بعد عرقلة اللاعب ساديو مانى فى منطقة جزاء ليستر سيتى.

لقطة المباراة

لقطة المباراة هى اصابة اللاعب المصرى محمد صلاح بالتواء فى الكاحل، مما اضطر الالمانى يورجن كلوب تبديل الاسطورة المصرية للحفاظ عليه والتاكد من مدى حجم وقوة الاصابة التى تعرض لها اللاعب الدولى.

ترتيب الفريقين

واصل الريدز مشواره نحو اقتناص لقب الدورى هذا العام بعد تحقيق 24 نقطة من 8 مباريات لبنفرد بعيدًا بقمة الدورى، بينما ظل نادى ليستر سيتى فى المركز الثالث بأربعة عشر نقطة من 8 مباريات.

ليفربول ليستر سيتى الدورى الانجليزى