سكاي لايف
الأحد، 3 يوليو 2022 12:51 مـ
سكاي لايف

سبورت

جدول ترتيب الدورى الانجليزى كبار انجلترا فى المؤخرة وصراع خاص بين الارسنال والسيتى

ترتيب الدورى الانجليزى
ترتيب الدورى الانجليزى

انتهت الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى الممتاز لموسم 2020، وذلك بعد تحقيق المفأجاة وخسارة نادى مانشستر سيتى بهدفين دون رد فى مباراة ولفرهامبتون، والتى اختتمت بها الجولة، فى مفأجاة من العيار الثقيل للدورى الانجليزى.

وأصبح شكل ترتيب الدورى الانجليزى مختلف نسبيًا عن العام الماضى، والذى حققه فى النهاية نادى مانشستر سيتى بعد التغلب على ليفربول باعجوبة وبفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

جدول ترتيب الدورى الانجليزى

نجح نادى ليفربول فى تحقيق العلامة الكاملة وتصدر الدورى الانجليزى الممتاز ب 24 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتى.

ووضع السيتى بطل النسخة الماضية نفسه فى أزمة كبرى بعد الهزيمتين والتعادل فى ثمانى مباريات ليحقق 16 نقطة فقط ويتأخر عن الريدز ويبعد عنه ويفسح له مجال حصد لقب الدورى.

بينما كانت المفأجاة الكبرى هى وجود الارسنال فى المركز الثالث وبفارق نقطة وحيدة عن السيتى، حيث يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدورى الانجليزى بـ 15 نقطة.

ويأتى فى أخر الكبار تشيلسى ليغلق أضلع المربع الذهبى معه ليستر وكريستال بالاس وجميعهم 14 نقطة من 8 مباريات وهو رقم ضعيف لكن المنافسة لا زالت قائمة.

وبالبحث عن باقى كبار الدورى الانجليزى، ستجد أن مانشستر يونايتد فى المركز الثانى عشر برصيد 9 نقاط حصدهم من 8 مباريات فوزين و3 تعادلات.

بينما جاء توتنهام فى المركز التاسع من الدورى الانجليزى الممتاز برصيد 11 نقطة من 3 فوز و2 تعادل وتلقى 3 هزائم اطاحت به بعيدًا فى جدول الترتيب.

ليفربول السيتى توتنهام مان يونايتد