سكاي لايف
الخميس، 2 ديسمبر 2021 06:19 صـ
سكاي لايف

تي في

أحمد قذاف الدم: أردوغان دمر ليبيا مع حلف الناتو

أحمد قذاف الدم
أحمد قذاف الدم

قال أحمد قذاف الدم، المسئول السياسى لجبهة النضال الوطنى الليبية، إنه كانت تربطنا علاقة قوية بتركيا منذ ثورة الفاتح لكن بسبب علاقتها بإسرائيل توقفنا عن دعمها، والقذافى دعا أردوغان للقمة الأوروبية الأفريقية لكنها تسببت فى مشكلة كبيرة لرفض الأوروبيين له.

 

وأضاف أحمد قذاف الدم، خلال حواره مع الإعلامى الدكتور محمد الباز ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الأحد، أن أردوغان دمر لبيبا مع حلف الناتو رغم زعمه بدفاعه عن الإسلام والمسلمين، والأتراك أرسلوا آلاف الإرهابيين عبر معبر تونس لتخريب ليبيا مقابل اتفاق مع دول العالم، وفايز السراج هو من وقع الاتفاقية مع أردوغان هو تركى واتفاقية حكومة السراج وأردوغان هم أتراك فى أتراك. 

 

وأشار قذاف الدم إلى أن هناك 15 مليون ليبي فى مصر لهم ثأر مع تركيا بسبب ما ارتكبته ضد قبائلهم، وكنت فى الأمس أخشى على طرابلس لكن اليوم أخشى على تركيا بسبب انهيار كل شئ فى تركيا. 

 

وأوضح أن الشعب التونسي يعى خطورة تركيا، والرئيس التونسي شريف وواع ورفض مؤامرة أردوغان، وأحيي الجزائريين على موقفهم الداعم لليبيا، من أسقط النظام فى ليبيا هو حلف الناتو، والشعب الليبي كان كومبارس، وعبارة القذافى من أنتم لم يقصد بها الشعب الليبي لكن يقصد بها المخربين.

 

أحمد قذاف الدم ليبيا تركيا القذافي أردوغان مصر