سكاي لايف
الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 05:42 مـ
سكاي لايف

تي في

أحمد قذاف الدم: ليبيا أصبحت مرتعًا لكل حثالة العالم

أحمد قذاف الدم
أحمد قذاف الدم

أكد أحمد قذاف الدم، المسئول السياسى لجبهة النضال الوطنى الليبية، أن ليبيا أصبحت مرتعًا لكل حثالة العالم، وملحمة وقوف ليبيا أمام حلف الناتو سيقف أمام العالم والتاريخ رغم التكتيم الإعلامى. 

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى الدكتور محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن ليبيا كان بها قرابة مليون مسلح من الشعب وهذا سر صمود الليبيين، والقوات المسلحة الليبية بدأت معركة قوية من أجل الوطن، وننسق مع قيادات الجيش الوطنى الليبيى.

 

وأوضح قائلًا: "لو حكومة الوفاق غير الشرعية لديها جيش لما طلبت قوات من تركيا، وأتمنى تركيا ترسل جيش برى لنواجه، وقتلوا القذافى الذى أسلم عليه قرابة مليون أفريقي، وعلينا أن نتحد لمواجهة مخطط تخريب المنطقة العربية، كما أن النشاط الإرهابى فى سيناء ممول من أنظمة ضد مصر.

 

وأشار قائلًا: "مصر لن تركع ومصر دولة منافسة فى المنطقة، ولو تركيا قطعت علاقتها مع إسرائيل سنذهب لدعم فى أسطنبول، والإخوان فى مصر انتهوا بفضل الشعب المصرى، وكنت على علاقة بقيادات الإخوان ولم أتوقع أن يكونوا كده، والأمريكان فى عهد ريجن الأمريكى ونحن صامدون برا وبحرا ضدا، والغرب لا يريدون إنهاء الصراع فى ليبيا بسبب مواردها وهم يريدون القتل والتخريب للشعب الليبيى.

 

أحمد قذاف الدم ليبيا الغخوان مصر الرئيس السيسي