سكاي لايف
الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:51 مـ
سكاي لايف

منوعات

الغول يهاجم الاعلام المصرى : متى ستكونوا مهنين ومحترفين وواعين؟

«الغول» يطالب رئيس الوزراء ووزير الدخلية بسرعة تأمين المنافذ الجمركية.. ويهاجم الاعلام المصري

النائب محمد الغول
النائب محمد الغول

 

تقدم النائب محمد الغول عضو مجلس النواب ببيان عاجل  لكل من رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الداخلية والسيد وزير المالية ،وطالب بضرورة عمل حصر فعلى ودقيق لكل المنافذ الجمركية فى المحافظات الحدودية والمخازن التابعة لها داخل القطر المصرى للوقوف على عدم وجود أي مواد قابلة للإشتعال أو الإنفجار وجاء ذلك فى إطار ما حدث فى لبنان الشقيقة.

 


وأعرب "الغول "عن أسفة الشديد لما حدث فى بيروت من خسائر بشرية ومادية كبيرة وترحم على المواطنين اللبنانيين الذين فارقوا الحياة وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

 

وأثنى على الدور المصرى الذى بادر بإنشاء واحدة من أوائل المستشفيات الميدانية فى بيروت على أثر الحادث الأليم بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

ووجة "الغول" رسالة الى الاعلام المصرى لابد وأن تكونوا على مستوى الحدث ،وهاجم وأنتفد تناول وسائل الإعلام للتغطية البطيئة والغير مهنية والتى لم تعد على مستوى الحدث ولا على قدر المسؤلية مثلما فعلت وسائل الاعلام العالمية المختلفة .

 

وأشار الغول الى أهمية الأعلام فى مثل هذه الأحداث وأبعادها الأقليمية والعالمية ،كما أشار الى خطورة تجاهل تناول مثل هذه التغطيات أو حتى التباطىء فى تناولها وعمل تغطية تحليلة للحدث وما بعده ،وخاصة أن ما حدث فى لبنان ليس عمل ويعد كارثة بكل المقايس على حد قوله ...

محمد الغول احداث لبنان أنفجار بيروت النائب محمد الغول الجمارك المصرية أنفجار مرفق لبنان