سكاي لايف
الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:59 مـ
سكاي لايف

مال وأعمال

البرماوى للسيارات .. موزعاً رئيسياً لسيارات (جيتور - JETOUR) بالدلتا

علاء البرماوى
علاء البرماوى

 

بصمة إيجابية أخرى تقدمها شركة البرماوى للسيارات لمنطقة الدلتا – إحدى أهم المناطق التجارية بقطاع السيارات بالوجه البحرى مع تمثيلها كموزع رئيسي لسيارات (JETOUR) الصينية الفاخرة فى فئتها وضمن شريحة السيارات الـSUV المتوسطة بالسوق المصرية ، وذلك بعد منحهم حق التوزيع الرئيسى للمنطقة من شركة "نور الدين الشريف" وكلاء سيارات (JETOUR) بمصر.

 


وستبدأ الشركة بتسويق طراز (X70) فى المرحلة الأولى ، والذى تم تجهيزه بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر مشحون بشاحن هواء تيربو ، ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 147 حصان / 5500 د.د. ويبلغ أقصى عزم له 210 نيوتن – متر / 1750 – 4000 د.د. وهو ما يؤكد مدى مرونة هذا المحرك ، فيما تعتمد السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكى مكون من ثمانية سرعات ، فيما تتمكن مع السيارة من بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 180 كم/ س والتسارع من 0 – 100 كم بزمن يقل عن 10 ثانية.

 


وتأتى السيارة بخيارين لمقصورة ركابها بين 5 و 7 ركاب ولائحة ممتدة من التجهيزات الفاخرة ، فيما يأتى جسم السيارة بمقاييس إستثنائية وقمة فى التنافسية مع قاعدة عجلات تبلغ 2745 مم وطول يبلغ 4720 مم ، وعرض 1900 مم ، وإرتفاع 1710 مم ، فيما ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 210 مم.

 


ومن جانبه أشار علاء البرماوى الرئيس التنفيذى للشركة ، بأنهم ملتزمون بإستراتيجية مرنة مع كافة عملاءهم الحاليين والمستهدفين ، وبدعم كامل من وكيل السيارة فى مصر ، وذلك بخلاف ما شهدته الشركة من تعامل وكلاء آخرين سابقين معها .. كانوا يتمتعون برؤى محدودة أدت فى النهاية لإنهاء علاقاتهم مع أغلب الموزعين والذين كان على رأسهم (البرماوى للسيارات) ، الأمر الذى سيعطيهم من ناحية أخرى دفعة قوية لتثبيت إسم (JETOUR) بالسوق المصرية وخاصة مع ما تتحلى به من جودة عالية وتجهيزات متطورة فى فئتها ، علاوة على سعر تنافسى بالسوق.

علاء البرماوى البارات الصيني سيارة جيتور موزعين جيتور