سكاي لايف
الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:02 مـ
سكاي لايف

سكاى نيوز

أهم ملامح برنامج صفاء غربال الانتخابي لمنصب نقيب البيطريين بالبحيرة

الدكتوره صفاء غربال
الدكتوره صفاء غربال

أكدت الدكتوره صفاء غربال وكيل مديرية الطب البيطري بالبحيرة والمرشح لمنصب نقيب الأطباء البيطريين بالبحيرة علي أن برنامجها الانتخابي يتضمن العديد من المحاور التي تهدف إلي توفير حياة كريمة من أجل نقابة قوية ومتميزة .

ومن أهم تلك المحاور :تنظيم سلسلة من الدورات التدريبيه والمؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل بشكل منتظم لصقل خبرات الأطباء البيطريين والتوعية بأحدث ما توصل له العلم في هذا المجال، مساعدة الزملاء في إنهاء إجراءات التسجيل في الدراسات العليا بمختلف الجامعات ، توفير فرص عمل حقيقية ومتميزة في القطاع العام والخاص لتوفير حياة كريمة لأعضاء النقابة .

واضافت غربال سوف اسعي الي تخصيص حصة من وحدات الإسكان بالبحيرة ،وكذلك السعي إلى تخصيص قطعة أرض لإنشاء مساكن جديدة للاعضاء من حديثي التخرج والزواج تحت إشراف النقابة، وكذلك التعاقد مع شركات السيارات من أجل مساعدة الزملاء لشراء سيارات حديثة بتسيهلات كبيرة بالتقسيط في السداد .

اما بالنسبة للجانب الصحي فسوف نقوم بمشاركة زملائي بالنقابة بانشاء مشروع علاجي للأطباء البيطريين من خلال التعاقد مع المستشفيات الجامعية والخاصة ومراكز للأشعة ومعامل التحاليل الطبية والعيادات الخاصة والصيدليات، وانشاء صندوق لمساعدة الزملاء في حالة تعرضهم لظروف طارئة، وانشاء جمعية استهلاكية للأطباء البيطريين بأسعار جملة الجملة .

وبالنسبة للجانب الثقافي والترفيهي فسوف اسعي الي تنظيم الرحلات الفردية والأسرية للمحافظات الساحلية والمصايف بأسعار مدعمة ، وعقد المسابقات الثقافية والدينية في كافة المناسبات وتوزيع الجوائز ، وكذلك تنظيم رحلات الحج والعمره بتكلفة مخفضة.

البحيرة انتخابات نقابة البيطريين اخبار مصر