سكاي لايف
السبت، 23 أكتوبر 2021 01:09 صـ
سكاي لايف

منوعات

الإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أزعر تتألق فى أحدث جلسة تصوير.. صور

الاعلاميه ميرنا ازعر
الاعلاميه ميرنا ازعر

خضعت الإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أزعر، لجلسة تصوير جديدة، وظهرت بإطلالة غاية في الجمال والأناقة، ونشرت ميرنا صورًا من جلسة التصوير عبر حسابها على فيس بوك وإنستجرام، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها متغزلين في جمالها وإطلالتها.

 


ومن المقرر أن تصل إلى القاهرة خلال أيام الإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أُزعر، للمشاركة فى مبادرة "لا للاستلام نعم للعزيمة والإرادة مصرنا تجمعنا"، والتى تنظمها جمعية رواد السلام برئاسة إبراهيم الغندور.

وشاركت الإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أُزعر، فى العديد من تقديم العديد من البرامج التلفزيونية فى عدد من القنوات الفضائية العربية، كما شاركت فى تقديم العديد من المحافل الدولية والمؤتمرات الفنية، كما شاركت فى مسابقة جمال العرب ثلاثة مرات، وحصلت على المركز الأول.

كما شاركت اللبنانية ميرنا أُزعر فى مسلسل تصفية حساب، وهو مسلسل لبنانى سورى، كما شاركت فى العديد من الإعلانات، بالإضافة إلى مشاركتها فى عدد مم الفيديو كليب.
وقال سعيد الجارحى المدير التنفيذي لمبادرة "لا للاستلام نعم للعزيمة والإرادة مصرنا تجمعنا"، إنه تم تقديم دعوة رسمية للإعلامية والفنانة اللبنانية ميرنا أُزعر، للمشاركة فى المبادرة، كونها فنانة وإعلامية لبنانية شهيرة، مشيرة إلى أن جمعية رواد السلام، سوف تكرم "ميرنا أُزعر"، عن مجمل أعمالها الفنية والإعلامية، بالإضافة إلى منحها لقب سفيرة السلام.

ميرنا ازعر، الاعلاميه ميرنا ازعر، الفنانه ميرنا ازعر، اللبنانيه ميرنا ازعر، صور ميرنا ازعر، جمعية رواد السلام

37e07f79fcf3e6956478f574d65ed117.jpg