سكاي لايف
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 02:35 مـ
سكاي لايف

سياسة الخصوصية

سكاي لايف

عزيزي وصديقي مستخدم  وقارئ موقع "سكاي لايف "skylifeone.com
سياسة الخصوصية أو سياسة الاستخدام الخاصة بالموقع هذه وضعت من أجلك أنت لتعزيز ثقتك بنا ، وتعتبر هذه الخصوصية متجددة و متغيرة وذلك لضمان أكبر درجات الأمان ،و لذلك نرجوك متابعة هذه الصفحة بين قترة وأخرى . 

نتعهد أمامك بإن موقع "سكاي لايف " لا ولم ولن يستخدم أى بيانات شخصية خاصة بك ،فكن على علم وثقة بأن التصفح بالموقع آمن بشكل تام، ولا يمكن أن يتم سحب أو كشف أى معلومات تخصك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك المحمول، وأى بيانات يحصل عليها الموقع تكون بمحض إرادتك كمستخدم للموقع وستكون بسرية تامة إذا ما أعلنت أنت عنها، مثل كتابة بيانات كالاسم أو البريد الإلكترونى للاستفادة من بعض الخدمات الموجودة بالموقع مثل إضافة التعليقات والمشاركة فى النقاشات على الأخبار  

عند إمداد "أمداد موقع "سكاي لايف " بأى بيانات أومعلومات للمستخدمين، مثل المواد التى تصل الينا وخاصة  " سيذكر أسم  قسم مشاركة القارئ " لا يتم نشر بيانات مقدم المعلومات والمادة المقدمة سواءً مكتوبة أو مصورة إلا بعد موافقته على النشر .

"عزيزى القارئ يجب التنوية
أنت صيغة المخاطب" نشير بها إليك، صديقنا مستخدم الموقع. "نحن صيغة المتكلم" تعني "سكاي لايف " وأي من فريق عمل " سكاي لايف " . "المستخدمون" تشير إلى مستخدمي الموقع .

كما نود التنوية عن ،أن الروابط التى تظر بالموقع روابط آمنة تمامًا وتأتى عن طريق الوكيل الإعلانى، أى أنها روابط إعلانية فقط، لا يمكن أن تسبب لك أى ضرر بأى شكل ممكن. 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد فى الاتصال بنا
يتم وضع البريد الالكترونى الخاص بنا  ورقم الواتس

هذه تعهد منا بذلك 
الأمضاء 
"سكاي لايف "